Tuesday, August 21, 2012

عروض شركة اتصالات لتقديم خدمات لأصحاب المعاشات


عروض شركة اتصالات لتقديم خدمات لأصحاب المعاشات


تدرس وزارة التأمينات والشئون الاجتماعية عرضا مقدما من إحدى شركات المحمول لتقديم مجموعة من خدمات الاتصال بمبلغ محدد يتم الاتفاق عليه بين الشركة وصاحب المعاش، بحسب ما ذكره مصدر فى الوزارة.

 

وتابع المصدر، الذى فضل عدم ذكر اسمه، إن «إحدى شركات المحمول قدمت عرضا إلى شركة ــ e- finance- المسئولة عن عملية صرف المعاشات بالبطاقات الذكية لأصحاب المعاشات».

وقال المصدر إن «عرض الشركة جاء لتقديم خدمات لأصحاب المعاشات متمثلة فى الاستعلام عن الحساب والمعاش وفاتورة التليفون والموبايل، مقابل أن تحصل تلك الشركة على شباك من مكاتب صرف المعاشات على مستوى الجمهورية لكى يكون محلا إعلانيا لها».
وبحسب المصدر «لو وافقت الوزارة على الخدمة فسيتم تقديمها لصاحب المعاش دون أن يتم استقطاع أى جزء من معاشه»، موضحا أن «الخدمة ستكون مجانية تماما لصاحب المعاش وأمر اشتراكه فيها هو حرية شخصية».

وأرجأت الوزارة موافقتها على عرض الشركة لضعف المقابل المادى المعروض منها، كما قال المصدر، إلا أن الوزارة تبحث حاليا مخاطبة شركة أخرى للمحمول بهذا العرض.

ومن المقرر أن تدرس لجنة الاستثمار بالوزارة هذا الطلب، تمهيدا لعرضه على وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية، نجوى خليل، للموافقة عليه وبدء تنفيذه.

No comments:

Post a Comment

Post a Comment